دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"هزائم متتالية وهدف".. أرقام رونالدو مع النصر أمام الهلال في آخر 5 مواجهات

12:23 ص الجمعة 31 مايو 2024

كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

يستعد فريق النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لملاقاة فريق الهلال اليوم، في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين الهلال والنصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بجدة.

ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تقديم، موسم استثنائي رفقة فريق النصر في كل البطولات، حيث خاض رونالدو هذا الموسم 44 مباراة رفقة فريق النصر في كل البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 44 هدفاً وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

وتمكن رونالدو من أن يصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، برصيد 35 هدفاً في الموسم الحالي، متخطياً المغربي عبد الرزاق حمد الله صاحب الـ 34 هدفاً في موسم 2018-2019 رفقة النصر أيضاً.

وعلى الرغم من التألق الكبير لرونالدو هذا الموسم، ألا إن نتائجه أمام الهلال في مختلف البطولات هذا الموسم، ليست أفضل شكل.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 6 التي سيواجه فيها رونالدو الهلال هذا الموسم، حيث واجها الفريقين في 5 مباريات سابقة هذا الموسم، بواقع مباراتين في الدوري، ومباراة واحدة في البطولة العربية، ومثلها في كأس السوبر السعودي، ومباراة في نهائي كأس موسم الرياض.

وكانت أول مباريات رونالدو ضد الهلال هذا الموسم، هي مباراة نهائي البطولة العربية، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح النصر، وأحرز رونالدو هدف لصالح فريقه في هذه المباراة.

والمواجهة الثانية التي خاضها الدون ضد الهلال هذا الموسم، كانت في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم "دوري روشين"، وانتهت لصالح الهلال بثلاثية نظيفة، والمباراة الثالثة كانت في نهائي كأس موسم الرياض، وانتهت بثنائية نظيفة لصالح الزعيم الهلالي.

والمباراة الرابعة كانت في كأس السوبر السعودي، وانتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الهلال، ولم يتمكن رونالدو خلالها من تسجيل أي أهداف.

واكتفى رونالدو بصناعة هدف لزميله أوتافيو في المباراة الخامسة والأخيرة، أمام الهلال، والذي جمعت بين الفريقين، في الدور الثاني ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وخاض رونالدو 5 لقاءات مع النصر أمام الهلال هذا الموسم، تلقى خلالهم فريقه الهزيمة في 3 مباريات، وحقق الفوز في مباراة، وتعادل في أخرى، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

أقرأ أيضاً

"لحصد الثلاثية".. موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

"رونالدو ضد ميتروفيتش".. التشكيل المتوقع لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

"سافيتش الأبرز".. الغيابات تضرب النصر والهلال قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان